القائمة الرئيسية

الصفحات

اتخاذ إجراءات بشأن ديون بطاقات الائتمان قبل فوات الأوان



اتخاذ إجراءات بشأن ديون بطاقات الائتمان قبل فوات الأوان

قد يكون هناك بعض الراحة لك إذا كنت تواجه التهديد المتزايد لديون بطاقات الائتمان في الشؤون المالية لعائلتك. قد يأتي هذا الراحة من حقيقة أن هذه مشكلة لآلاف العائلات في البلاد. ولكن هذا أمل ضعيف لأنه لا يزال مشكلة تحتاج إلى حلها وحلها.

ولكن قبل أن تبدأ في فحص ما يمكنك القيام به حيال مشكلة ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك ، عليك أن تسأل نفسك لماذا سمح الكثير من الناس في بلدنا لأنفسهم بالدخول في هذا الإصلاح. حسنًا ، هناك الكثير من الأسباب التي تجعل اقتصاد الأسرة سلبيًا ، وبالتالي فإن الفواتير تطغى على الدخل ويبدأ دين بطاقة الائتمان في الارتفاع. 

يمكن أن يأتي من وظيفة مفقودة أو حالة طوارئ صحية أو الحاجة إلى نقل الأطفال من خلال الكلية أو لأسباب أخرى. ليس الأمر دائمًا أنك دخلت في ديون بطاقات الائتمان لأنك كنت كسولًا أو لأنك من النوع الذي يحب العيش عالياً في الخنازير.

قد يكون من المريح أيضًا معرفة أن هناك المزيد من الأشخاص في أزمة بطاقة الائتمان التي يتعين عليهم التفكير في بيع منازلهم أو إعلان الإفلاس. ولكن مرة أخرى ، قد لا يكون ذلك مريحًا بقدر التحذير البارد لما قد ينتظرك إذا لم تتمكن من إيجاد طريقة لوضع حد لهذا الفيضان المتصاعد من الديون الائتمانية. 

ولكن هناك فرق واحد بين هؤلاء الأشخاص الذين وصلوا إلى هذا المستوى من اليأس وأين أنت اليوم. وهذا هو الفرق الذي يمكنك أن تشعر بالراحة فيه لأن هذه الحقيقة ستكون هي الحقيقة التي ستمنعك أنت وعائلتك من الوصول إلى هذا المستوى من اليأس.

هذا الراحة هو أنه إذا كنت قلقًا بشأن ديون بطاقات الائتمان ، حيث أنها لم تبدأ في أن تصبح مشكلة ، فلن يتأخروا في التعامل معها لإيقاف المشكلة قبل فوات الأوان. إنه لأمر مدهش حقًا ولكن سببًا واحدًا للكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل عميقة بسبب ديون بطاقات الائتمان يرجع جزئيًا إلى أنهم نظروا بعيدًا عن المشكلة لفترة طويلة ولم يقرروا اتخاذ إجراءات حاسمة وجادة لوقف المشكلة من تجاوزها عندما كان لا يزال من الممكن إيقافه.

لدى علماء النفس كلمة لما يحدث عندما تكون في مشكلة كبيرة وترفض تصديق ذلك. هذه الكلمة هي إنكار. وعلى الرغم من أن الآلاف من الأشخاص الذين تركوا مشكلة ديون بطاقات الائتمان الخاصة بهم تخرج عن نطاق السيطرة ليسوا بحاجة إلى الأطباء النفسيين ، لسبب ما هناك ميل حقيقي لتجاهل هذه المشكلة شهرًا تلو الآخر وسنة بعد عام حتى تغلبك أنت و بعد فوات الأوان لبعض الحلول التي يمكن أن توقف المشكلة في وقت مبكر.

لذلك إذا كنت تشك في أن لديك مشكلة ديون في بطاقة الائتمان بدأت في النمو تحت أنفك ، فتخذ إجراءً الآن. لا تنتظر معتقدًا أنها ستجف بطريقة ما وستنفجر من تلقاء نفسها لأنها لن تفعل ذلك. لا تقضي وقتًا في التفكير في أن بضعة آلاف من الدولارات من ديون بطاقات الائتمان ستنتهي وستعمل على تقليلها ببطء. 

عد إلى الأساسيات وافحص ميزانيتك وقم بتقييم ما إذا كنت تعيش فوق إمكانياتك. وإذا كنت ، حسنًا ، ببساطة ، قم بإصلاحه! وعندما يكون نمط حياتك متوازنًا مع دخلك ، ستستقر ميزانيتك وستكون قادرًا على استخدام بطاقات الائتمان بحكمة ولن ترى نتائج دين ضخمة. ليس من السابق لأوانه أبدًا اتخاذ إجراء ، وإذا قمت من خلال اتخاذ إجراء ، أوقفت المشكلة في مساراتها ، ستكون أحد العائلات التي تعاملت مع ديون بطاقات الائتمان بحكمة ، من خلال تجنبها تمامًا.


تعليقات

التنقل السريع