القائمة الرئيسية

الصفحات

ست خطوات أساسية لعملية حل المشكلات ديون بطاقة الائتمان




ست خطوات أساسية لعملية حل المشكلات ديون بطاقة الائتمان


هناك شيء ما يسميه الخبراء "عملية حل المشكلة" هذه طريقة منهجية لحل المشكلات التي تستخدمها دائمًا للانتقال من نقطة البداية حيث تكون المشكلة إلى نقطة النهاية حيث يتم حل المشكلة. 


هناك ست خطوات أساسية لعملية حل المشكلات ولا يمكن تخطي أي منها:


1. التعرف على المشكلة
2. تحديد المشكلة
3. اقتراح الحلول
4. تحديد المخاطر والتكاليف
5. حدد الحل الأفضل
6. تنفيذ الحل.

تعمل هذه العملية دائمًا لأنه لا يوجد مكان للعواطف أو الأعذار أو التسويف تنتقل من المرحلة الأولى إلى الأخيرة بشكل سريع وتصبح المشكلة محلولة.

في كثير من الأحيان عندما يتعلق الأمر بديون بطاقات الائتمان ، لا يحب الناس إدراك المشكلة في برامج مكونة من 12 خطوة مثل Alcoholics Anonymous ، فإن الخطوة الأولى هي دائمًا إدراك أن لديك مشكلة وهذا غالبًا ما يكون أكبر عقبة أمام شخص يرى ديون بطاقات الائتمان الخاصة به تبدأ في استعادة حياته.

شركات بطاقات الائتمان لا تساعد. إنهم لا يحبون شيء أكثر من فعل كل ما في وسعهم تجعلك تتحمل المزيد والمزيد من الديون ليس بالضرورة أنهم شريرون ولكن هكذا يكسبون قوتهم يذهب المال من الفائدة التي تدفعها على ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك لدفع ثمن المنازل والوجبات والتعليم الجامعي والسيارات الفاخرة للعديد من المديرين التنفيذيين في شركة بطاقات الائتمان هذا وحده يجب أن يجعلك ترغب في سحب المكونات على هذه الفضيحة الكبرى التي تسمى ديون بطاقات الائتمان.

دعونا نسمي المجرف المجرف دين بطاقة الائتمان هو قرض ليس عليك أن تملأ أي أوراق أكثر من مجرد الحصول على البطاقة بمجرد الحصول عليها ، تشعر شركات بطاقة الائتمان بسعادة غامرة لرفع حد الائتمان الخاص بك إلى حيث يمكنك شراء المزيد والمزيد والمزيد في حين أن سعر الفائدة الخاص بك يزحف أيضًا قبل فترة طويلة ، يكون مستوى الدين ضخمًا وترسل لهم مئات الدولارات وجزء كبير من هذا الدفع هو الفائدة.

الفائدة هي المال الذي لا يشتري أي شيء إنه المال الذي تحصل عليه شركة بطاقة الائتمان لعدم فعل شيء أكثر من إسكان دينك إذا إستطعنا الحصول على منظور بشأن ديون بطاقات الائتمان ، فسنرى أنه لا يوجد تفسير منطقي لماذا يمكن لبطاقة ائتمان واحدة أن تفرض فائدة بنسبة 5٪ وأن بطاقة أخرى تفرض فائدة بنسبة 25٪. شركات بطاقات الائتمان لا تدين لنا بأي تفسير لما تذهب إليه هذه الأموال.

ليس الأمر مثل شراء رغيف خبز قد يكلف دولارًا واحدًا لنوع واحد من الخبز ، ولكن ثلاثة دولارات لنوع آخر من الخبز في هذه الحالات ، يمكنك أن ترى بسهولة أن الخبز عالي السعر ذو جودة أعلى ، وطعمه أفضل أو أكثر مغذية من الخبز الرخيص تحصل حرفيا على المزيد مقابل أموالك. 

عندما تفرض عليك شركة بطاقات ائتمان معدل فائدة أعلى ، لا توجد قيمة متزايدة لما تقدمه لك إنهم لا يعطونك أي شيء إذا رفعت شركة بطاقة ائتمان معدل الفائدة من 10٪ إلى 20٪ ، فلن تحصل على ضعف الخدمة الجيدة أو أي نوع من المنتجات مقابل تلك الأموال الإضافية التي يتم إخراجها من منتجك.

ثم كيف يمكن أن يفلتوا من ذلك؟ إنهم يفعلون ذلك لأنه يمكنهم الفرار منه وليس هناك ما يشير إلى أن أي هيئة حكومية ستوقفهم إنهم يفلتون من ذلك لأننا لا نغضب وننزل بهم عندما يخدعوننا هكذا. وهم يفلتون من ذلك لأن ديون بطاقات الائتمان هي زنزانة سجن ولا يمكننا الخروج.

الغرض من هذه المناقشة هو دفعنا إلى الخطوة الأولى من عملية حل المشكلات إنه لجعلنا ندرك أننا قد حصلنا عليه وأن نجعلك جيدًا وغاضبًا إذا كنت غاضبًا من أن لديك مشكلة ، فيمكنك الانتقال إلى الخطوة الثانية وهناك والرابعة والبحث عن حل ثم القيام بكل ما يلزم لتحقيق ذلك الحل وعندما تفعل ذلك ، فأنت في طريقك إلى الربيع فتح باب زنزانة ديون بطاقة الائتمان والابتعاد عن رجل أو امرأة حرة ، على أمل عدم الذهاب إلى ذلك السجن مرة أخرى.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أفضل شهادات الاستثمار
    للحصول على افضل شهادات الاستثمار وبطاقات الائتمان عليك الاستعانة بنا حيث اننا نعمل على توفير على الامكانيات التي تساهم في توفير الجوده والفاعليه والكفاءه في خدماتنا ولكي يحصل عملائنا على هذه الخدمه على اعلى مستوى من التميز والاتقان لذا يمكنك الان الاعتماد علينا اذا اردت الحصول على أفضل شهادات الاستثمار وبطاقات الائتمان
    بطاقات الائتمان
    https://www.faydety.com/

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع