القائمة الرئيسية

الصفحات




دين بطاقة الائتمان هو نوع من الأشياء التي يمكن أن تنتقل من الراحة إلى مدير المهام القاسي في وقت قصير. في كثير من الأحيان قد لا يكون سبب وجود مشكلة ديون في بطاقة الائتمان أي شيء سيئ عنك. لا يستغرق الأمر سوى بضع فترات راحة سيئة لدفع مستوى ديونك بشكل خطير بعض البطالة، وبعض الفواتير الطبية أو إصلاحات المنازل المرتفعة أو نفقات أخرى غير متوقعة وقبل أن تعرفها ، لديك مشكلة كبيرة.

هناك الكثير من الإعلانات لتوطيد ديون بطاقات الائتمان. أول كلمة تحذير يجب أن نتوخىها جميعًا بشأن استخدام هذه الخدمات هي توخي الحذر القاعدة الأساسية هي أنه إذا كان لديهم المال للإعلان على شاشة التلفزيون، فسوف يكسبون المال منك بشكل أو شكل ما. 

إذا كان لديك ائتمان سيئ وقليل من الموارد للاستفادة منها للسيطرة على هذه المشكلة ، فقد يكون سعر الفائدة على عزاء الدين بمثابة سجن مثل الدين نفسه ولكن هناك خدمات جيدة أيضًا، لذا عليك بالتسوق بحكمة.

لذا من الجيد أن تكون لديك استراتيجية لعدم تحمل ديون بطاقات الائتمان والبدء في تحويل الزاوية عند التعامل مع المشكلة. وجزء من هذه الاستراتيجية هو استخدام الموارد التي لديك أكبر رصيد قد تمتلكه هو منزلك. الآن ، يتردد معظمنا في استخدام منازلنا كضمان لخفض مستويات الائتمان لدينا. 

ولكن إذا كان لديك قدر لا بأس به من الأسهم في منزلك ، يمكن أن يكون أداة للحصول على قرض عقاري ثانٍ بسعر فائدة مناسب يتم تغطيته حتى لا يطفو صعودًا وهبوطًا عند نزوة المقرض.

يعتبر المقرض الذي يتعامل مع القرض الآن مكانًا جيدًا لبدء العثور على قرض لشراء منزل جيد. إذا كانت الشركة التي تتعامل مع أموالك الآن تقوم بعمل جيد وتقوم بعمل معك بشكل مفتوح وعادل ، يمكنك الوصول إليهم للتفاوض على قرض يمنحهم بعض الفائدة لجعل القرض يستحقهم ولكن يحصل على مستوى دينك تحت تحكم. 

لذا إذا كان بإمكانك وضع كل ديونك تحت قرض لمدة 30 عامًا لرأس المال بسعر فائدة يقل أحيانًا بنسبة 5-10٪ عن بطاقات الائتمان ، فهذا يحرر ميزانيتك للتعامل مع نفقاتك ويبدأ في رؤية ضوء النهار عند الخروج من الدين.

خيار آخر للسيطرة على بطاقات الائتمان الخاصة بك هو خدمة إدارة الائتمان. ستأخذ هذه الوكالات جميع فواتير بطاقات الائتمان المستحقة لديك وستعمل مع المقرضين للتوصل إلى خطة دفع حتى يعرفوا أنهم سيدفعون لك لكن المبلغ الذي عليك وضعه يتحكم فيه. 

مرة أخرى ، ستحصل هذه الخدمات على رسوم ، ولكن إذا كان بإمكانها على الأقل وضع سياج حول وضع ديون بطاقة الائتمان التي تتسع بسرعة ، فقد تكون رسومًا تستحق الدفع.

الشيء المهم بشأن اتخاذك الخطوة الأولى لطلب المساعدة بشأن ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك هو أنك تتولى مسؤولية الموقف. في كثير من الأحيان ، نشعر باليأس ونطور عقلية الضحية عندما نرى تلك الديون تستمر في التزايد مع العلم جيدًا أنه في مرحلة ما ستغمرنا الدفعات الشهرية. 

يمكن أن يساعدك الوصول إلى خدمات ماهرة ومؤهلة يمكنها أن تعيد لك بعض الشعور بالسيطرة على ديونك ويعطيك الأمل في أنه قد يأتي وقت لا يزال فيه فخ ديون بطاقات الائتمان يأسرك. وسيكون هذا شعورًا رائعًا بالحرية عندما تتحرر أخيرًا وتكون قادرًا على العيش في حدود إمكانيتك مرة أخرى.


تعليقات

التنقل السريع