القائمة الرئيسية

الصفحات






أخطاء البحث عن تعليمات بطاقة الائتمان


دين بطاقة الائتمان يمكن أن يزعج حقا راحة عقلك. أنت تواصل سماع قصص عن الأشخاص الذين يدينون بديونهم على بطاقات الائتمان الخاصة بهم بعض هذه القصص خطيرة وبعضها الآخر مسلي. إليك واحدة مسلية:

في ذلك اليوم سمعت رجلاً يحكي قصته حول كيفية قيامه بمهمته للتخلص من ديون بطاقة الائتمان الخاصة به. لقد بدأت بقراءة النصيحة على مواقع الويب المختلفة وتجربة محركات البحث المختلفة وكان مندهشًا من عدد النتائج التي حصل عليها.

في إحدى الليالي ، كان متعبًا جدًا لدرجة أنه كتب في "بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان على موقع اللغة". بعد كتابة "بطاقة ائتمان بطاقة com على موقع اللغة" ، أدركت أنني ارتكبت خطأ طفيفًا في الكتابة عند كتابة "بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان على موقع اللغة".

كانت نيته الحقيقية وراء كتابة "موقع بطاقة الائتمان باللغة الإنجليزية" هو البحث عن المواقع الإنجليزية فقط (مواقع .com فقط) التي تقدم نصائح متعلقة بديون بطاقة الائتمان. لقد أسعده بحثه أكثر عندما اكتشفت أن "بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان على موقع اللغة" قد حققت له بعض النتائج. على الرغم من أن محرك البحث أوصى بتغيير "en" إلى "in" ، إلا أنه لا تزال هناك بعض النتائج لـ "بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان على موقع اللغة".

ذهب للتو للبحث عن "ديون بطاقة الائتمان على موقع اللغة" كمصطلح واحد فقط. بالنسبة إلى "ديون بطاقات الائتمان على موقع اللغة" كمصطلح واحد ، حصل على نتائج أقل مما حصل عليه عن "ديون بطاقات الائتمان على موقع اللغة" المكتوبة بدون علامات اقتباس. وتساءل عما إذا كان الكثير من الناس يقومون بعمليات بحث مماثلة كما كان يفعل في "ديون بطاقات الائتمان في موقع اللغة" أي باستخدام مصطلحات عشوائية مع القليل من الخطأ في الكتابة.

وتابع كتابة "بطاقة ائتمان بطاقة com على موقع اللغة" في بعض محركات البحث الأخرى ، لمجرد التحقق من ذلك. سرعان ما أصبح نوعًا من البحث (والمرح) من نوع مختلف ، أي البحث عن "بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان على موقع اللغة" والتحقق مما إذا كان "بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان على موقع اللغة" يعني شيئًا بالفعل.

اعتقدت أنه من غير المألوف أن يكون هناك بعض الأشخاص الآخرين الذين كانوا يبحثون عن نفس المصطلح "بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان في موقع اللغة" أو يستخدمونها (خاصة على المدى الطويل مثل "بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان في موقع اللغة"). عندما تم استخدام "بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان على موقع اللغة" بدون علامات اقتباس ، أسفر البحث عن "بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان على موقع اللغة" عن بعض العوائد المفيدة.

لذلك تابع دراسة هذه النتائج التي تم إرجاعها عن "بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان على موقع اللغة". ومع ذلك ، كان هذا هو الجزء الممتع منه وسرعان ما ذهب للنوم.




تعليقات

التنقل السريع