القائمة الرئيسية

الصفحات

دمج ديون بطاقات الائتمان على المدى الطويل





نحن نعلم أنه من الجيد دمج ديون بطاقات الائتمان (على الأقل هذا ما نسمعه من الجميع) في الواقع ، فإن الخطوة الأولى نحو معالجة مشكلة ديون بطاقات الائتمان هي توحيد ديون بطاقات الائتمان. الآن ماذا تفعل لتوطيد ديون بطاقات الائتمان؟ هل يجب أن تذهب مع هذا الإعلان الجذاب في الجريدة التي تقول "أقل معدل APR في المدينة متاح هنا"؟

أول شيء حقًا هو إبقاء عينيك وأذنيك مفتوحتين. هناك دائمًا عدد من العروض المتاحة لتختار من بينها. يواصل موردو بطاقات الائتمان تقديم عروض جديدة وأكثر جاذبية يطلبون منك دمج ديون بطاقات الائتمان معهم. ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ أن معدل النسبة المئوية المذكور مقتبس بخط عريض ، على سبيل المثال 0٪ APR ، قابلة للتطبيق فقط على المدى القصير (3-9 أشهر).

على المدى الطويل (أو المعيار) APR مختلفة. لذلك ، عندما تبحث عن بطاقة ائتمان لدمج ديون بطاقات الائتمان ، يجب أن تبحث بشدة عن هذه الأشياء الثلاثة (من حيث أبريل) - APR التمهيدي ، وفترة APR التمهيدية و APR القياسي. دعونا نرى مدى أهمية كل واحد.

ربما يكون APR التمهيدي هو الشيء الأكثر جاذبية للبحث عنه عندما تبحث عن دمج ديون بطاقات الائتمان. إذا قمت بدمج دين بطاقة الائتمان في بطاقة ذات معدل تمهيدي منخفض ، على سبيل المثال 0٪ ، أول شيء تحصل عليه هو استراحة / راحة من حيث معدل نمو دين بطاقتك الائتمانية.

استنادًا إلى طول فترة 0٪ من معدل الفائدة السنوية (بشكل عام ، سوف تتطلع إلى دمج دين بطاقة الائتمان مع مورد بطاقة الائتمان الذي يقدم معدل فائدة سنوية بنسبة 0٪) ، ستتمكن على الأقل من كسر معدل نمو دين بطاقة الائتمان الخاصة بك مؤقتًا . كلما زادت الفترة التمهيدية ، كان ذلك أفضل.

ومع ذلك ، يجب ألا تتجاهل معدل النسبة السنوية القياسي عند دمج دين بطاقة الائتمان. هذا هو سعر الفائدة الذي سيتم تطبيقه على رصيدك بعد انتهاء الفترة التمهيدية المنخفضة لمعدل الفائدة السنوية التي تم منحها لإغرائك بدمج دين بطاقة الائتمان مع مورد بطاقة الائتمان هذا.

إذا كان معدل الفائدة السنوي القياسي مرتفعًا للغاية وتعلم أنك لن تتمكن من تصفية ديون بطاقة الائتمان بالكامل خلال فترة انخفاض معدل الفائدة السنوية ، فربما تكون بطاقة الائتمان هذه ليست الأفضل بالنسبة لك لتوحيد دين بطاقة الائتمان.

ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أنك ستتمكن من تصفية ديون بطاقة الائتمان بالكامل خلال تلك الفترة ، فيمكنك تقديم بعض الالتزامات على معدل النسبة السنوية القياسي لبطاقة الائتمان التي تقوم بدمج ديون بطاقات الائتمان، البطاقة التي تتزامن مع مركزك المالي الحالي (وفي المستقبل) (والاحتياجات) ، هي البطاقة التي يجب دمج دين بطاقة الائتمان فيها.


تعليقات

التنقل السريع