القائمة الرئيسية

الصفحات




إحدى الطرق التي يدخل بها البعض منا في مشاكل الديون المتعلقة ببطاقات الائتمان لا تأتي إلا من نقص الوعي بكيفية تسلل بطاقات الائتمان إلينا في المرة الأولى التي تصل فيها إلى الحد الأقصى للبطاقة وتواجه المهمة العسيرة المتمثلة في دفع بطاقة ائتمان واستعادة الركض المالي الثابت ، يمكن أن تكون تجربة واقعية وإذا كنت قد مرت بهذه التجربة ، فقد علمتك مدرسة الضربات الصعبة جيدًا أنه من الأسهل منع ديون بطاقات الائتمان من التعافي منها.

ربما يكون أفضل شيء في الحصول على المعرفة التي تم الحصول عليها بشق الأنفس هو أنه يمكنك نقلها إلى أطفالك فكيف يمكنك مساعدة أطفالك على إقامة علاقة جيدة مع الائتمان وتعلم كيفية استخدامه بمسؤولية حتى لا يضطروا إلى معرفة دين بطاقة الائتمان وإساءة استخدام بطاقة الائتمان بالطريقة الصعبة؟ تمامًا مثل أي شيء آخر في الحياة ، يعتمدون عليك لتعليمهم كيفية العمل للبالغين لذا يجب أن نتحمل هذه المسؤولية على محمل الجد.

بادئ ذي بدء ، تعليم الأطفال على استخدام الائتمان بشكل فعال لا يعني منعهم من الحصول على الائتمان إذا كان أي شيء ، فإن العكس هو الصحيح تعتبر بطاقة الائتمان أداة أساسية للحياة العصرية مثل السيارة والهاتف الخلوي. 

حتى أننا سندلي بالبيان الجريء القائل بأن إرسال طفل ليعول بنفسه أو لنفسه دون وجود بطاقة ائتمان عاملة في جيبها ، وتصنيف ائتماني محترم يتراكم بالفعل والتدريب على كيفية استخدام الائتمان ليس أقل من الأبوة غير المسؤولة بواسطة البالغين. وهو ما يعادل إرسال طفلك إلى معركة بدون أسلحة. الائتمان ضروري والاستخدام الذكي للائتمان أكثر أهمية.

يمكنك مساعدة أطفالك على البدء في فهم أساسيات الحصول على ائتمان جيد من خلال الحصول على بطاقة ائتمان في المدرسة الثانوية أو الكلية. يمكنك دفع الفواتير ولكن هذه طريقة جيدة لهم لدفع ثمن ما يحتاجون إليه ويمكنك تتبع إنفاقهم من تلك الفاتورة الشهرية التي تحصل عليها. 

ولكن تأكد من أن بطاقة الائتمان باسم طفلك ، بحيث تقوم بسدادها كل شهر ، فإنهم يبنون تصنيفًا ائتمانيًا جيدًا مما تفعله. اعتبرها واحدة من العديد من الموروثات التي تمررها لأطفالك.

ولكن لا تدع أطفالك يتحولون إلى خنزير بطاقتهم الائتمانية. في الواقع ، يمكنك العمل مع شركة بطاقة ائتمان لوضع حد ائتماني وعدم السماح لها بالارتفاع. وبهذه الطريقة ، يمكنك تعيين حد لمبلغ الائتمان الذي لديهم كل شهر. 

وإذا تجاوزوا الأمر فجأة ولم يتمكنوا من شراء الغداء لأنهم أساءوا استخدام رصيدهم ، فإن ذلك اليوم من الجوع سيعلمهم أكثر من يومين من المحاضرة حول المسؤولية المالية يمكن أن تفعله.

تأكد من أن أطفالك يدركون أن دفع فواتيرهم هو امتياز وأنهم محظوظون جدًا لأنهم قادرون على بدء حياة البالغين مع كفيل مثل هذا. 



ثم امنحهم ثلاث وظائف يجب عليهم إكمالها لإظهار أنهم يستحقون هذا الامتياز. 


(1) يجب عليهم حفظ جميع إيصالات كل عملية شراء يقومون بها. إذا اشتروا شيئًا ولم يحصلوا على إيصال ، فيجب عليهم الحصول عليه. 

(2) يجب أن يحتفظوا بدفتر للإنفاق. هذا مشابه لدفتر الأستاذ ولكن يجب أن يكون كاملاً مع كل عملية شراء قام بها وإجمالي قيد التشغيل ويجب الحفاظ عليه يوميًا. إذا ظهر إنفاق ليس على دفتر الأستاذ هذا ، فسيطلب منهم دفع ذلك إليك أو المخاطرة بفقدان بطاقتهم الائتمانية. 

(3) يجب أن يجلسوا معك مرة واحدة في الأسبوع لمراجعة فاتورة بطاقة الائتمان وشرح كل عنصر على حدة. سيؤدي هذا كثيرًا لمنعهم من استخدام بطاقة الائتمان بشكل تافه.

هذه العادات البسيطة إذا تم تطبيقها على مدى أشهر ستعلم أطفالك كيفية تتبع ومراقبة إنفاقهم واستخدامهم للائتمان. بهذه الطريقة ، عندما تقطع أوتار المئزر تمامًا ، فلن يحصلوا فقط على الائتمان الذي يحتاجونه للحصول على حياة جيدة للبالغين ، بل سيكونون حكماء في كيفية استخدامهم لها. وليس هناك أفضل هدية يمكنك تقديمها لطفل من ذلك.


تعليقات

التنقل السريع