القائمة الرئيسية

الصفحات

إحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين



إحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين


حسنًا ، لست بحاجة حقًا إلى النظر في إحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين لمعرفة ما يجري من المحتمل أن تبدو إحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين مشابهة جدًا لأي إحصاءات أخرى أعتقد أنني قرأت في مكان ما حول إحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين وإحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين تشير إلى أن الكثير من المراهقين في الولايات المتحدة لديهم رصيد كبير على بطاقاتهم الائتمانية. 

شيء لا ينبغي أن يكون لديهم (مع مراعاة احتياجاتهم المحددة للائتمان) على الرغم من أن إحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين ستعطيك فكرة عادلة عن مدى نجاح المراهقين في عالم بطاقات الائتمان ، إلا أنه ليس من المهم التحدث عن إحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين كما هو الحال في الحديث عن طرق تحسين المراهقين إحصاءات ديون بطاقات الائتمان (أعني تحسين إحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين بطريقة إيجابية).

إذن كيف يمكنك تحسين إحصاءات ديون بطاقة الائتمان للمراهقين؟

حسنًا ، إن تحسين إحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين ، كما يجب أن تخمن ، سيبدأ بالتعليم. يجب أن يبدأ هذا التعليم في وقت مبكر من حياة المراهقين. نحن هنا لا نتحدث فقط عن التعليم المتعلق ببطاقات الائتمان ولكن التعليم عن إدارة شؤونهم المالية بشكل عام.

لا يمكن تحسين إحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين دون توضيح القيمة الفعلية للمال للمراهقين (وأيضًا تعليمهم كيفية استخدامها) لذا من أجل تحسين إحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين ، نحتاج إلى منحهم تعليمًا شاملاً حول إدارة الأموال والتمويل يمكن أن يبدأ ذلك بمطالبتهم بالاحتفاظ بسجل لأموالهم وكيف ينفقونها أيضًا  قم بإشراكهم في التعليم المتعلق بإدارة الأموال (بالطبع ، يجب عليك تخصيص المناقشة لتناسب مستوى معرفتهم ونضجهم).

ستكون الخطوة التالية هي فتح حساب مصرفي لهم وتعليمهم مختلف جوانب إدارته علمهم ما هي الديون ومتى تعتبر سيئة قد تكون بطاقة الخصم هي الخطوة التالية لهم بمجرد أن يصبحوا مرتاحين في إجراء معاملاتهم المصرفية بأنفسهم يمكنك الحصول على بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا لهم (وهو أمر له حد معين مسبقًا قدره 200-250 دولارًا). يمكنك أيضًا استخدام بطاقة ائتمان ذات حد منخفض (بحد ائتمان 250 دولارًا) وتعليمهم كيفية استخدامها.

وبالتالي يمكنك اتباع نهج خطوة بخطوة لضمان أن يتعلم المراهقون أفضل الممارسات (وبالتالي يمكنك إبقائهم بعيدًا عن تلك الإحصاءات المرعبة لبطاقات الائتمان الخاصة بالمراهقين ، وبالتالي المساهمة في تحسين إحصاءات ديون بطاقات الائتمان للمراهقين).


تعليقات

التنقل السريع