القائمة الرئيسية

الصفحات

الفوائد من مواساة الديون ببطاقة الائتمان





الفوائد من مواساة الديون ببطاقة الائتمان

يبدو أن مصطلح "تعزية ديون بطاقات الائتمان" هو المصطلح الأكثر انتشارًا في عالم بطاقات الائتمان. صحيح أن بطاقات الائتمان كانت مفيدة للغاية ومناسبة لنا ونحن في الواقع نتعامل مع بطاقات الائتمان على أنها ضرورة. ومع ذلك ، مع كل خير لديك الشر أيضا. في عالم بطاقات الائتمان ، يُقصد بعبارة "ديون بطاقات الائتمان" أن الشر و "تعزية ديون بطاقات الائتمان" غالبًا ما يُعتبران دواء لعلاج ديون بطاقات الائتمان.

أي شخص قرأ أي مقالات صحفية حول "ديون بطاقات الائتمان" سيعرف بالفعل ما هو تعزية ديون بطاقات الائتمان. ومع ذلك ، لمصلحة الآخرين فقط ، فإن تعزية ديون بطاقات الائتمان ، بعبارات بسيطة ، هي عملية دمج الديون التي تحتفظ بها على بطاقات ائتمان APR عالية مختلفة على بطاقة ائتمان منخفضة APR واحدة فقط. 

وبالتالي ، تتحقق الفائدة الرئيسية من عزاء ديون بطاقات الائتمان من حيث تخفيض معدل الفائدة السنوية (وبالتالي انخفاض معدل نمو ديون بطاقات الائتمان). يوصف هذا بأنه أهم فائدة (وأحيانًا المنفعة الوحيدة) من تعزية ديون بطاقات الائتمان. ومع ذلك ، فإن عزاء الديون ببطاقة الائتمان يأتي مع بعض الفوائد الإضافية أيضًا. يتم نشر بعض من مزايا موازنة الديون لبطاقات الائتمان هذه على نطاق واسع من قبل موردي بطاقات الائتمان وبعضها ليس كثيرًا:

1. معدل الفائدة الأولي الأولي: كما ذكرنا أعلاه ، يعد انخفاض معدل الفائدة السنوية أكبر فائدة من تعزية ديون بطاقات الائتمان. وبما أن موردي بطاقات الائتمان يستخدمون موازنة الديون باستخدام بطاقة الائتمان كأداة لجذب المستهلكين ، فإنهم عادةً ما يقدمون معدل فائدة سنوية بنسبة 0٪ لفترة أولية تتراوح من 6 إلى 9 أشهر من انضمامك إلى برنامج موازنة ديون بطاقات الائتمان الخاصة بهم ، أي الأشهر القليلة الأولى بعد حصولك على بطاقة الائتمان الجديدة.

2. APR القياسي: يعتبر APR القياسي المنخفض (أي APR طويل الأجل) هو الفائدة المهمة الأخرى من تعزية ديون بطاقات الائتمان. على الرغم من أن جميع موردي بطاقات الائتمان لا يقدمون معدل APR أقل مع موازنة ديون بطاقات الائتمان ، إلا أن البعض يقومون بتصميم برامج موازنة ديون بطاقات الائتمان بمعيار APR جيد. تقدم برامج توطيد ديون بطاقات الائتمان هذه مقايضة بين معدلات APR الأولية والمعيارية.

3. 0٪ على المشتريات: هذه فائدة مشتركة أخرى من مواساة الديون ببطاقات الائتمان. يتم تقديم فائدة 0 ٪ (أو بعض النسبة المئوية الأقل) على المشتريات كحافز لتعزية ديون بطاقات الائتمان. تنطبق ميزة ترضية الديون ببطاقة الائتمان هذه مرة أخرى فقط لفترة أولية قصيرة.

4. سهولة الإدارة: لا تتم مناقشة مزايا توطين الديون الخاصة ببطاقة الائتمان مثل غيرها. ومع ذلك ، فإن إحدى مزايا تعزيز دين بطاقات الائتمان (من عدة بطاقات ائتمان إلى بطاقة ائتمان واحدة) هي حقيقة أنك بحاجة إلى تتبع وإدارة عدد أقل من بطاقات الائتمان.

5. مزايا أخرى: قد تجلب لك ممارسة ترضية الديون ببطاقة الائتمان بعض المزايا الإضافية من حيث الخصومات والخصومات ونقاط المكافآت (خاصة إذا انتقلت إلى بطاقة ذات علامة تجارية مشتركة كجزء من مواساة الديون ببطاقة الائتمان)

تعليقات

التنقل السريع