القائمة الرئيسية

الصفحات

العروض الترويجية التي تحصل عليها لبطاقات الائتمان



العروض الترويجية التي تحصل عليها لبطاقات الائتمان

كان هناك مسرحية هزلية مستمرة في عرض ديفيد ليترمان تسمى "خدع الحيوانات الأليفة الغبية". لقد كان اسمًا قليلاً مناسبًا لأن الأشياء التي يعلم الناس حيواناتهم الأليفة القيام بها سخيفة حقًا. لقد عملت ليترمان بشكل جيد مع تلك المسرحية الهزلية ، وتابعتها بمسلسل آخر يسمى "حيل الناس الغبية". 

حسنًا ، عندما يتعلق الأمر بالعشرات من عروض بطاقات الائتمان التي تحصل عليها في صندوق بريدك كل أسبوع ، قد تعتقد أن بعض شركات بطاقات الائتمان هذه تود أن تكون في السلسلة التالية المسماة "خدع بطاقة الائتمان الغبية".

يبدو أن هذه العروض الترويجية التي تحصل عليها لبطاقات الائتمان تلعب فقط على كل تكتيك يمكن أن يجدوه لإخراجك من بطاقة ائتمان أخرى. قد تعتقد أن حقيقة أن ديون بطاقات الائتمان هي وباء افتراضي في هذا البلد ستتيح لشركات بطاقات الائتمان معرفة أن الوقت قد حان للانضمام إلى جانب المستهلك لتعلم الاستخدام المسؤول للائتمان. بدلاً من ذلك ، يفعلون كل ما في وسعهم للحصول على بطاقات ائتمان أكثر ، وليس أقل ، واستخدامها قدر الإمكان.

نحن بحاجة إلى أن نكون مستهلكين أذكياء لأنه بقدر ما تحاول شركات بطاقات الائتمان جعل بطاقات الائتمان تبدو ممتعة وسعيدة ومثل الألعاب الكبيرة في محفظتك ، فهي ليست ألعابًا. 

لا ينبغي أن ننسى أبدًا أن بطاقة الائتمان ليست سوى طريقة تقدم بها شركة الائتمان لك عشرات القروض الصغيرة غير المضمونة التي ستنشئ مدفوعات ائتمانية على الفور لفرضها من خلال فاتورة بطاقتك الائتمانية التي ستشمل معدلات فائدة عالية و رسوم إضافية كما يرونه مناسبا.

هذا لا يعني أن الحصول على بطاقة ائتمان ليس بالأمر الجيد. الائتمان الجيد هو أحد الأصول الحقيقية التي سيستخدمها أي شخص بالغ مسؤول للمساعدة في جعل الحياة أسهل وإجراء عمليات الشراء الضرورية في الحياة. وأصبح المزيد والمزيد من الائتمان هو العملة المفضلة لاستبدال النقد والشيكات كطريقة مفضلة لدفع ثمن الغاز ، في المطاعم وأي المزيد حتى في منافذ البيع بالتجزئة ومحلات البقالة.

في حين أن انتشار الائتمان كعملة فعلية هو حقيقة من حقائق الحياة بالنسبة لنا ، فإنه أيضًا خطوة كبيرة من قبل شركات بطاقات الائتمان للسيطرة على الاقتصاد وجعلك أكثر اعتمادًا عليها. لذا فإن أفضل دفاع هو أن تتولى مسؤولية حياة بطاقتك الائتمانية وتأكد من أنك رئيس بطاقات الائتمان الخاصة بك ، وليس العكس.

يمكن أن تكون حيل بطاقات الائتمان الغبية ممتعة حقًا للنظر فيها وأحيانًا مغرية. سوف يروقون لإحساسك بالفخر بالمدرسة من خلال إعطاء بطاقة ائتمان بألوان دراستك الجامعية يمكنك الحصول على بطاقات ائتمان تقدم تبرعات لإنقاذ البيئة أو مساعدة الفقراء أو إنشاء صندوق جامعي لأطفالك.

 هناك جميع أنواع الأقساط ومفاهيم استرداد النقود والأميال المتكررة والهدايا والألعاب التي ستقوم بها شركات بطاقات الائتمان فقط لإغرائك للحصول على المزيد من بطاقات الائتمان واستخدامها كثيرًا.

بصراحة ، أنا وأنت بحاجة إلى أن نتعلم ألا نكون مغفلين لهذه الصفقات. يمكننا أن نضحك على الحيل الغبية التي يحاولون استخدامها. ولكن إذا كانت شركة بطاقة ائتمان ستحاول خداعك للحصول على بطاقة أو استخدامها ، فإنها لا تتعامل معك بصدق. تريد شركة بطاقات ائتمان تتعامل معك مباشرة. 

يجب أن يقدموا أسعارًا عادلة لا تتغير عند قطرة قبعة. يجب أن يحافظوا على حد ائتماني معقول وألا يقوموا بذلك دائمًا لمحاولة دفعك إلى شراء المزيد من الأشياء على البطاقة. ويجب أن يكون لديهم خدمة عملاء جيدة وأن يكونوا مستعدين لإعادة التفاوض بشأن علاقتك معهم حتى تحصل على قيمة جيدة من خدمتهم ، وليس فقط مقابل مجموعة من الألعاب والرفاهيات التي لا تفيدك على الإطلاق.

من خلال الأخذ في الاعتبار ما تفعله شركة بطاقات الائتمان بالفعل وأن بطاقات الائتمان هي أدوات للكبار الناضجين ، وليست ألعابًا أو ألعابًا ، يمكننا أن نضع في الاعتبار كيفية استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بنا وكيفية تجنب إساءة استخدام الائتمان الذي سيؤدي إلى كابوس ديون بطاقات الائتمان.


تعليقات

التنقل السريع