القائمة الرئيسية

الصفحات



أساسيات توطيد ديون بطاقات الائتمان

توطيد ديون بطاقات الائتمان هو مصطلح يتم طرحه في التلفاز كثيرًا ترى الكثير من الدعاية لهذه الخدمة التي يجب أن تعرفها أن شخصًا ما يكسب الكثير من الأموال من أشخاص مثلك ومثلي الذين يعانون من مشاكل خطيرة في الديون المتعلقة ببطاقات الائتمان ولكن بمجرد أن تفهم ما هو دمج بطاقة الائتمان وكيف يتم تحقيقه فمن المحتمل جدًا أن تتمكن من تحقيق نفس الأهداف والحصول على نفس الفوائد دون دفع رسوم مفرطة لأي شخص.

الأسباب التي أدت إلى ظهور هذه الخدمات إلى الوجود هو أنه مع كون الاقتصاد صعبًا للغاية ومع ارتفاع أسعار الغاز وأسعار العديد من ضروريات الحياة إلى أعلى وأعلى يقوم العديد من الناس بتوزيع ديونهم على العديد من بطاقات الائتمان والنتيجة هي أن الأسرة العادية قد يكون لديها ثلاث أو أربع أو حتى بطاقات ائتمان مع ارتفاع ديونها عليهم ويمكن أن ترتفع رسوم الفائدة التي يتم تحصيلها.

على الرغم من استخدام بطاقات الائتمان لغة صديقة للعملاء عندما يحاولون جذبك إلى زيادة ديونك حتى أعلى ، فإن هذه البطاقات الائتمانية تجعل شركات بطاقات الائتمان الكثير من المال ويريدون منك دفعها ببطء حتى يتمكنوا من الاستمرار في تحصيل رسوم كبيرة رسوم شهر لآخر. 

لذا فإن أول عملية دمج لبطاقات الائتمان هي الحصول على كل هذا الدين في حساب واحد ، والتخلص من ديون بطاقات الائتمان وربما إغلاق هذه الحسابات بالكامل والحصول على معدل فائدة معقول يمكنك التعامل معه بمرور الوقت.

لذا فإن المبدأ الأساسي الأول أو "الأساسي" لتوحيد بطاقات الائتمان هو التخلص من العديد من الدائنين وإدخال كل دينك في حساب واحد أو على الأقل حسابات ائتمانية أقل في الوقت نفسه من الأفضل العمل مع دائن يرغب في العمل معك بهدف تخفيض الديون بحيث يمكن تعيين سعر الفائدة عند مستوى أقل بكثير مما كنت تدفعه لبطاقات الائتمان، لذلك أكثر مما يذهب دفع لسداد الديون وأقل للفائدة والرسوم.

أحد الأساليب التي تُستخدم غالبًا لتحريك ديونك إلى قروض بفائدة أقل هي استخدام عروض قصيرة الأجل بنسبة صفر بالمائة من شركات بطاقات الائتمان شاهد هذه الآن لأنه في بعض الأحيان هناك رسوم تحويل عالية مثل دفع الفوائد ولكن إذا كان بإمكانك نقل عدة آلاف من الدولارات إلى قرض بنسبة صفر في المائة لمدة ستة أشهر . 

فيمكنك حينها العمل على سداد بطاقات ائتمان ذات فائدة أعلى بينما لا يعمل ذلك الجزء من دينك على زيادة الأرصدة ولكن احترس لأنه في نهاية فترة الصفر في المئة ، في بعض الأحيان سيرتفع سعر الفائدة على هذا القرض أعلى من أي من قرضك الأخرى.

الأشياء المهمة التي تتولى مسؤولية الائتمان الخاصة بك ولا تجعلها مسؤولة عنك. ابدأ سجلًا أو جدول بيانات حيث تقوم بتوثيق كل بطاقة ائتمان لديك ، ومعدل الفائدة ، وتاريخ انتهاء الصلاحية بمعدلات منخفضة قصيرة الأجل ، وما هي حدود الائتمان الخاصة بك ، وما هي مدفوعاتك. 

سيخبرك هذا النوع من دمج سجلاتك ببطاقات الائتمان التي تحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام والمكان الذي يجب أن تبحث فيه لدمج بطاقتين ائتمانيتين في واحدة أو كلها في مصدر ائتماني واحد تشعر أنه يمكنك العمل به على المدى الطويل ثم لديك شريك لمساعدتك في وضع خطة للخروج من ديون بطاقات الائتمان والبقاء على هذا النحو.


تعليقات

التنقل السريع