القائمة الرئيسية

الصفحات



توصيات إلغاء ديون بطاقات الائتمان

لذلك قررت أن تذهب للقضاء على ديون بطاقات الائتمان وتتساءل عن طرق التخلص من ديون بطاقات الائتمان. كما يقولون ، لنأخذ الثور من قرنيه ونضعه بالكامل على الأرض. هناك بشكل عام توصيتان الأكثر شيوعًا للقضاء على ديون بطاقات الائتمان: التحكم في النفقات وتوطيد الديون. دعنا نتحقق من كل من توصيات إلغاء ديون بطاقات الائتمان هذه ونراجع قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحقيق إلغاء ديون بطاقات الائتمان باستخدام هذه التوصيات:

1. التحكم في رغبتك في الإنفاق: أول شيء تفعله لإزالة ديون بطاقات الائتمان هو التحكم في نفقاتك. هنا نتحدث عن المدفوعات التي تقوم بها باستخدام بطاقتك الائتمانية. تذكر أن السبب الرئيسي وراء دخولك في ديون بطاقة الائتمان هو النفقات غير المنضبط باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. لذلك إذا كنت جادًا حقًا بشأن إلغاء ديون بطاقات الائتمان ، فهذا شيء سيساعد في القضاء على ديون بطاقات الائتمان عن طريق منع تراكم المزيد من الديون. إليك ما يمكنك فعله للتحكم في نفقاتك:

أ. تحتاج إلى الابتعاد عن العروض الجذابة التي تطرحها المتاجر والمحلات المختلفة. لا تشتري أي شيء لا تحتاجه حقًا. بعد كل ما كنت تبحث عن القضاء على الديون بطاقة الائتمان وليس مكملات.

ب. اترك بطاقتك الائتمانية في المنزل. إذا كنت تحتاج حقًا إلى شيء ما ، فيمكنك إحضار بطاقة الائتمان الخاصة بك من منزلك. سيمنعك ذلك من الاستسلام لعروض البيع الأكثر جاذبية للمقاومة (الموجودة بالفعل على مدار السنة). مرة أخرى ، تعمل تقنية إلغاء ديون بطاقات الائتمان هذه على مبدأ "الوقاية خير من العلاج". هذا سيمنع حدوث النفقات غير المخطط لها.

ج. قم بإعداد ميزانية شهرية والتزم بها. هذا هو حقا إجراء إزالة الديون بطاقة الائتمان مهم جدا. ستشكل هذه الميزانية أساس خطة القضاء على ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك. لذلك إذا انحرفت عن ميزانيتك ، فإن خطة إلغاء ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك ستنتهي.

2. توطيد الدين: توطيد الدين أو الانتقال من بطاقات ائتمان APR عالية إلى بطاقة APR منخفضة هي عمومًا الخطوة الأولى (الخطوة التفاعلية الأولى) لإزالة ديون بطاقات الائتمان. إليك بعض الأشياء التي عليك القيام بها:

أ. لا تذهب إلى عرض الرصيد الأول الذي صادفته. تحليل العروض المختلفة واختيار أفضل ما يناسبك. هذا سيكون أمرا مهما على خطة القضاء على الديون بطاقة الائتمان الخاصة بك. الأولي APR وفترة APR الأولية و أبريل القياسية ، يجب أخذها بعين الاعتبار.

ب. اقرأ التفاصيل الدقيقة الخاصة بعرض تحويل الرصيد وتحقق من الشروط والأحكام الخاصة بها. قد تؤثر هذه على الخطة الإجمالية للقضاء على الديون الخاصة ببطاقة الائتمان.

ج. قارن الفوائد الأخرى ، على سبيل المثال الخصومات ، نقاط المكافأة ، إلخ ، قبل أن تقرر فعليًا الذهاب لأحد العروض.

القضاء على ديون بطاقات الائتمان يدور حول التخطيط والانضباط المناسبين. لذا ، ضع خطة إلغاء ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك والتزم بها.

تعليقات

التنقل السريع