القائمة الرئيسية

الصفحات


 
يبدو أن مصطلح "توحيد ديون بطاقات الائتمان" هو المصطلح الأكثر تداولًا في عالم بطاقات الائتمان صحيح أن بطاقات الائتمان كانت مفيدة للغاية ومناسبة لنا ونحن في الواقع نتعامل مع بطاقات الائتمان على أنها ضرورة ومع ذلك ، مع كل خير لديك الشر أيضا في عالم بطاقات الائتمان "ديون بطاقات الائتمان" هي أن الشر و "دمج ديون بطاقات الائتمان" غالبًا ما يُنظر إليهما على أنهما دواء لمعالجة ديون بطاقات الائتمان.

أي شخص قرأ أي مقالات صحفية حول "ديون بطاقات الائتمان" يعرف بالفعل ما هو دمج ديون بطاقات الائتمان. ومع ذلك ، لمصلحة الآخرين فقط ، فإن دمج ديون بطاقات الائتمان ، بعبارات بسيطة هو عملية دمج الديون التي تحتفظ بها على بطاقات ائتمان APR عالية مختلفة على بطاقة ائتمان منخفضة واحدة فقط.

وبالتالي ، تتحقق الفائدة الرئيسية لتوطيد ديون بطاقات الائتمان من حيث تخفيض معدل الفائدة السنوي (وبالتالي انخفاض معدل نمو ديون بطاقات الائتمان) يوصف هذا بأنه أهم فائدة (وأحيانًا المنفعة الوحيدة) من توطيد ديون بطاقات الائتمان ومع ذلك يأتي دمج ديون بطاقات الائتمان مع بعض الفوائد الإضافية أيضًا يتم نشر بعض هذه المزايا لتوطيد ديون بطاقات الائتمان على نطاق واسع من قبل موردي بطاقات الائتمان وبعضها ليس كثيرًا:

1. معدل الفائدة السنوية الأولي: كما ذكرنا أعلاه ، يعد انخفاض معدل الفائدة السنوية أكبر فائدة من توطيد ديون بطاقات الائتمان نظرًا لأن موردي بطاقات الائتمان يستخدمون دمج ديون بطاقات الائتمان كأداة لجذب المستهلكين ، فإنهم عادةً ما يقدمون معدل فائدة سنوية بنسبة 0٪ لفترة أولية تتراوح من 6 إلى 9 أشهر من انضمامك إلى برنامج دمج ديون بطاقات الائتمان المبرمجة الأشهر القليلة الأولى بعد حصولك على بطاقة الائتمان الجديدة.

2. APR القياسي: يعتبر APR القياسي المنخفض (أي APR طويل الأجل) هو الفائدة المهمة الأخرى من توطيد ديون بطاقات الائتمان على الرغم من أن جميع موردي بطاقات الائتمان لا يقدمون معدل APR أقل مع دمج ديون بطاقات الائتمان إلا أن البعض يقومون بتصميم مبرمجين لتوحيد ديون بطاقات الائتمان بمعيار APR جيد. يقدم مبرمجو توطيد ديون بطاقات الائتمان هذه مقايضة بين معدلات الفائدة الأولية والمعيارية

3. 0٪ على المشتريات: هذه فائدة مشتركة أخرى من دمج ديون بطاقات الائتمان يتم تقديم فائدة 0٪ (أو بعض النسبة المئوية الأقل) على المشتريات كحافز لتوطيد ديون بطاقات الائتمان تنطبق ميزة دمج الديون ببطاقة الائتمان هذه مرة أخرى فقط لفترة أولية قصيرة.

4. سهولة الإدارة: لا تتم مناقشة مزايا توطيد ديون بطاقات الائتمان مثل غيرها ومع ذلك  فإن إحدى مزايا دمج ديون بطاقات الائتمان (من عدة بطاقات ائتمان إلى بطاقة ائتمان واحدة) هي حقيقة أنك بحاجة إلى تتبع وإدارة عدد أقل من بطاقات الائتمان.

5. مزايا أخرى: قد تجلب لك ممارسة توطيد ديون بطاقات الائتمان بعض المزايا الإضافية من حيث الخصومات والخصومات ونقاط المكافآت (خاصة إذا انتقلت إلى بطاقة ذات علامة تجارية مشتركة كجزء من دمج ديون بطاقات الائتمان)


تعليقات

التنقل السريع