القائمة الرئيسية

الصفحات

9 خطوات لمعالجة مشكلة ديون بطاقات الائتمان




9 خطوات لمعالجة مشكلة ديون بطاقات الائتمان

هل تبحث عن حل لمشكلة ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك؟

 يمكنك أن تشعر بالراحة في حقيقة أنك لست الوحيد الذي يحارب مشكلة ديون بطاقة الائتمان. هناك جحافل من الناس الذين قد يكون لديهم مشكلة ديون بطاقة الائتمان أسوأ منك مقارنة بك؛ كلهم يسعون للقضاء على مشكلة ديون بطاقات الائتمان. إذن ما هو الحل لمشكلة الديون بطاقة الائتمان؟

حسنًا ، الحل حقًا هو تحطيم مشكلة ديون بطاقات الائتمان بكل قوة وإزالتها تمامًا. الآن كيف تفعل ذلك؟

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها معالجة مشكلة ديون بطاقات الائتمان. يقترح أشخاص مختلفون طرقًا مختلفة لمعالجة مشكلة ديون بطاقات الائتمان. ومع ذلك ، إليك حساب بسيط خطوة بخطوة لما يمكنك القيام به للتخلص من مشكلة الديون المتعلقة ببطاقة الائتمان.

1. تقييم الوضع ، أي ارسم جدولًا يحتوي على الحقول التالية - اسم بطاقة الائتمان ، والرصيد ، ويوم الدفع المستحق (يوم الشهر الذي يُطلب منك من خلاله دفع فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك) ، أبريل ، نقاط المكافأة المكتسبة ، عروض الاسترداد المطبقة على رصيد نقاط المكافأة ، ملاحظات.

2. املأ الجدول ببيانات من بطاقات الائتمان المختلفة الخاصة بك.

3. معرفة أي بطاقة ائتمان تساهم أكثر في مشكلة ديون بطاقة الائتمان ، أي أعلى معدل APR وأعلى رصيد.

4. تحقق مما إذا كان يمكن استخدام نقاط المكافأة لتسديد مدفوعات جزئية أو تغطية أي نوع من الرسوم أو ما إذا كان يمكن مقايضة النقاط بشيء تحتاجه (إنفاق أقل يعني منع مشكلة الديون المتعلقة ببطاقة الائتمان من التفاقم).

5. ارسم جدول مقارنة بين العروض المتاحة للتخلص من مشكلة ديون بطاقات الائتمان (أي دمج ديون بطاقات الائتمان).

6. أولا القضاء على الديون على بطاقة الائتمان الأكثر مساهمة في مشكلة الديون بطاقة الائتمان.

7. ممارسة عادات الانفاق الخاضعة للرقابة والصحية (بعد كل ما كنت تتطلع للتخلص من مشكلة الديون بطاقة الائتمان وعدم تفاقم مشكلة الديون بطاقة الائتمان).

8. ابحث عن وسائل بديلة للإضافة إلى دخلك (المزيد من المال يعني إنهاء مشكلة الديون المتعلقة ببطاقة الائتمان في وقت مبكر)

9. انظر تخفيض الديون الخاصة بك مع مرور الوقت واحتفل باليوم الذي وضعت فيه أخيرا نهاية لمشكلة الديون بطاقة الائتمان الخاصة بك.

تذكر أن هذه مجرد إحدى طرق معالجة مشكلة ديون بطاقات الائتمان ؛ قد تضع نهجك للتخلص من مشكلة الديون بطاقة الائتمان. أي وكل نهج جيد إذا كان يحقق الهدف ، أي يزيل مشكلة الديون بطاقة الائتمان.


تعليقات

التنقل السريع