القائمة الرئيسية

الصفحات

إيجاد طرق للتغلب على مشكلة ديون بطاقات الائتمان




إيجاد طرق للتغلب على مشكلة ديون بطاقات الائتمان


عندما تحاول الخروج من ديون بطاقات الائتمان ، فإن الأوقات العصيبة تتطلب أحيانًا اتخاذ تدابير يائسة هناك تقدم في البدائل التي يمر بها معظم الناس في محاولة لإيجاد طرق للتغلب على مشكلة ديون بطاقات الائتمان هذه والسيطرة عليها. في البداية ، مجرد محاولة دفعها من شهر لآخر تبدو معقولة ولكن مع تصاعد الديون غالبًا ما تتم محاولة اتخاذ تدابير أكثر إبداعًا.

عندما تتخذ هذه الخطوة التالية من رفع الدين مقابل الديون ، تعرف أن الأمور تخرج عن نطاق السيطرة. هذا عندما تبدأ في سداد بطاقة ائتمان ببطاقة أخرى. الآن هناك أسباب للقيام بذلك مثل نقل الدين من حساب فائدة عالية إلى حساب آخر يقوم بعمل أكثر ملاءمة لك. 

ولكن عليك مشاهدة تلك "الصفقات" لأنه غالبًا ما تكون هناك رسوم تحويل أو رسوم خفية أخرى للتسلل إليك. وإذا كان السعر الأقل "عرضًا محدود الوقت" ، فإن ميزة سعر الفائدة المنخفض لبضعة أشهر قد لا تستحق الرسوم الإضافية. وإذا كان حامل بطاقة الائتمان الجديد هذا يرفع الرسوم الخاصة بك أعلى مما كانت عليه في الدائن القديم ، فأنت أسوأ حالًا من ذي قبل.

عندما يبدأ دين بطاقة الائتمان في أن يصبح مشكلة حقيقية ، يبدأ المستوى التالي في الاستفادة من أصولك. يمكنك الحصول على رهن عقاري ثانٍ والحصول على معدل جيد جدًا يتم التحكم فيه لأن هذا ما يسمونه "قرض مضمون" مما يعني أنك تستخدم حقوق ملكية منزلك كضمان لمحاربة ديون بطاقات الائتمان. لكن هذه الأنواع من القروض محفوفة بالمخاطر لأنه إذا تخلفت عن سدادها ، فقد تفقد منزلك.

عندما يبدأ دين بطاقة الائتمان في التفاقم مرة أخرى ، حتى على الرغم من كل هذه الإجراءات الجادة التي اتخذتها ، يمكنك أن تصاب بالهلع. ويمكنك أن تشعر بالاستياء لأنه ليس هناك شك في أن شركات بطاقات الائتمان يبدو أنها تبذل كل ما في وسعها لإبقائك محاصرًا في هذا الدين طالما استطاعت. ولماذا لا يفعلون ذلك بعد كل شيء؟ إنهم يجنون الكثير من المال من ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك. وليس عليهم فعل أي شيء لإبقائه متداولًا.

لهذا السبب ، عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار بين بدء التخلف عن سداد ديون بطاقات الائتمان ، فقد يكون الوقت قد حان لسحب التوقفات وملاحقة شركات بطاقات الائتمان لوضع حد للفاتورة المتصاعدة. ولكن يمكنك وضع حد لها من خلال الاتصال بهم مباشرة وعدم الخوف من لعب البطاقة النهائية ، البطاقة "B" - الإفلاس.

الآن ، أصبح الإعلان عن الإفلاس أكثر صعوبة منذ أن جعلت الإدارة الحالية المسؤولة عن حكومتنا من الصعب على الأشخاص العاديين مثلك وأنا استخدام هذه الأداة لوقف التصعيد المستمر لديننا الائتماني. ولكن لا يزال من الممكن استخدام الإفلاس.

وإذا فعلت ذلك فقد تخسر شركات بطاقات الائتمان كل هذه الأموال وهم يعرفون ذلك أيضا الآن لا تريد أن تهدد بالإفلاس إلا إذا كان ذلك ممكنًا بالنسبة لك ولكن إذا كان الأمر كذلك وقمت بالاتصال بشركات بطاقات الائتمان وأخبرهم أن هذه هي خطوتك التالية ، فجأة سيكون لديك جميع أنواع الرافعة المالية معهم.


بمجرد أن تعرف شركات بطاقات الائتمان أنك جاد في السير في هذا الطريق ، إذا أخبرتها أنك ترغب في التوصل إلى صفقة لتسديد بعض الديون المستحقة عليك ، فقد تكون منفتحة جدًا على تخفيض دينك بمقدار النصف أو أكثر. وإذا تمكنت من الحصول على هذا النوع من الصفقات من كل شركة بطاقة ائتمان مدين لك بها.

 فيمكنك جعلها تخفض سعر الفائدة لجعل قدرتك على الدفع أكثر معقولية ، فقد تتمكن من تجنب الإفلاس تمامًا. وإذا كانت هذه هي النتيجة ، فقد قمت بعمل جيد لإظهار البطاقة "B" ولكنك لم تضطر إلى لعبها.

تعليقات

التنقل السريع