القائمة الرئيسية

الصفحات

أخذ الديون ببطاقة الائتمان إلى أسفل بالطريقة التي قمت بها



في بعض الأحيان لا نأخذ الوقت الكافي لفهم العالم الحقيقي ليس فقط بشأن ديون بطاقات الائتمان ولكن كيف دخلنا في هذه الفوضى وماذا سيستغرق الخروج منه الخطوات الأولى لحل المشكلة هي الأكثر أهمية لأنه من خلال تحديد المشكلة ، يمكنك أيضًا تحديد ما هي المشكلة لذا إذا استطعنا التفكير بشكل منطقي في مشكلة دفن ديون بطاقات الائتمان ، فإن مسار البحث سيصبح أكثر وضوحًا.

لا يحتاج الأمر إلى لجنة لمعرفة قلب كيفية بدء كل هذا الدين لأنه يتلخص في بيان أساسي للغاية من الحقائق الاقتصادية. وهذا يعني أنك حصلت على الديون لأنك أنفقت أكثر مما أنفقت. وبعبارة أخرى ، أنت تعيش بمستوى معيشي أعلى مما يمكن أن يدعمه دخلك. ويتدفق الفائض على الديون.

إنه وحشي للغاية عندما يصل إلى هذا المستوى من الصدق ولكن عندما تنظر إليه بهذه الطريقة ، يبدأ الحل في أن يصبح واضحًا لك. الآن من المهم عند القيام بهذا النوع من التحليل أنه لا يُسمح بالذنب. هناك الكثير من الأسباب المقبولة تمامًا التي ربما تكون قد فشلت بها في الدين. ليس الأمر وكأنك تتجول بالضرورة في الإنفاق ببذخ على السيارات باهظة الثمن والرحلات الخارجية.

يحدث الكثير من الأشياء لميزانية الأسرة التي لا يمكنك التحكم فيها واستخدام الائتمان الخاصة بك للتعامل معها هو الشيء المسؤول الذي يجب القيام به. ربما فقدت وظيفتك أو مصدر دخلك. قد تكون هناك أزمة طبية عائلية كان عليك التعامل معها من خلال تمويل الائتمان. 

هناك حالات الطوارئ لإصلاح المنزل ، وحالات الطوارئ الجوية أو الرحلات التي عليك القيام بها للحفاظ على كل شيء معًا. لذلك لأي سبب من الأسباب حيث يتحول تل الائتمان هذا إلى جبل ائتماني ، يصبح من الضروري معالجة حالة الطوارئ.

الحل واضح من تشخيصنا. الأمر ببساطة ليس فقط للوصول إلى المكان الذي تعيش فيه في حدود إمكانيتك ، ولكن لتوليد دخل كافٍ لبدء دفع هذا الدين لبطاقة الائتمان إلى أسفل بنفس الطريقة التي دفعت بها ، قليلاً في كل مرة. هناك الكثير من الأشياء البالغة التي يمكنك القيام بها ويجب عليك فعلها لجعل هذا الحلم حقيقة. يجب عليك إيقاف الدين من الصعود وذلك لإلغاء أكبر عدد ممكن من بطاقات الائتمان لتقليل فرصة استمرار تراكم الرسوم.

إن السيطرة على الإنفاق ستأخذ بعض الانضباط العائلي. ولكن إذا كانت العائلة بأكملها تعرف أنها أيضًا محاولة عائلية لإخراج هذا الدين من ظهرك ، فيمكن للجميع المشاركة فيه. يمكنك أن تأكل في المنزل ولا تخرج. يمكنك تقليص الإضافات مثل تلفزيون الكابل أو شراء وسائل الترفيه. يمكنك أن تدع العطلات تدور حول الحب وليس الهدايا لبضع سنوات.

قد يكون هذا أيضًا هو الوقت المناسب للتفكير في إضافة بعض الدخل الإضافي إلى ميزانية الأسرة للحصول على هذا الفائض الذي يمكنك استخدامه لمهاجمة جبل الائتمان بشكل أكثر قوة. قد يأخذ شخص بالغ وظيفة ثانية ويوافق الجميع على أن كل سنت من هذه الوظيفة سيتعارض مع هذا الدين. احتفظ بسجلات جيدة وعندما ترى الأسرة أن الدين ينخفض ​​، احتفل بذلك ، وإن كان ذلك بسعر رخيص.

هذه خطوة صعبة خاصة بالنسبة للوالد الذي يجب عليه العمل في وظيفتين أو إذا كان عليك إعادة أمي إلى العمل لبعض الوقت للسيطرة على هذا الموقف. في بعض الأحيان يمكن أن تكون أقل قسوة إذا كانت المهمة الثانية هي شيء يحب الشخص البالغ الخروج القيام به مثل العمل في متجر كتب أو مركز حديقة قد يكون هواية. أو إذا كانت الوظيفة على الإنترنت ، يمكن أن يعمل ذلك الوالد في راحة المنزل ويكسب ذلك المال الإضافي.

ولكن عندما يبدأ حجم هذا الدين في الانخفاض وشهرًا بعد شهر ، يصبح أصغر وأصغر وتصبح مدفوعات الفوائد أصغر وبعض بطاقات الائتمان يتم سدادها وفجأة هناك المزيد من المال في ميزانية الأسرة ، إن العمل الشاق الإضافي وخفض التكاليف بعناية سيؤتي ثمارها جميعًا وسيتنفس الجميع الصعداء لأنك خذت بطاقة الائتمان بنفس الطريقة التي قمت بتشغيلها بها ، شهر واحد في كل مرة.


تعليقات

التنقل السريع