القائمة الرئيسية

الصفحات






إشكالية النقود البلاستيكية


لم تعد بطاقات الائتمان ترفا ، بل هي ضرورة تقريبا. لذا ، يمكنك أن تتخيل الكثير من الناس يذهبون للحصول على بطاقات الائتمان. في الواقع ، يمتلك الكثير من الناس أكثر من بطاقة ائتمان واحدة. لذا ، فإن صناعة بطاقات الائتمان تنمو بسرعة فائقة.

ومع ذلك ، تواجه صناعة بطاقات الائتمان وحاملي بطاقات الائتمان مشكلة كبيرة تسمى "ديون بطاقات الائتمان". من أجل فهم معنى "دين بطاقة الائتمان" في الواقع ، نحتاج إلى فهم سير العمل المرتبط باستخدام بطاقات الائتمان على هذا النحو.

بطاقات الائتمان ، كما يوحي الاسم ، هي بطاقات يمكنك من خلالها الحصول على الائتمان ، أي جعل الاقتراض (ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك). بطاقة الائتمان الخاصة بك هي ممثل لحساب الائتمان الذي تملكه مع مورد بطاقة الائتمان. مهما كانت المدفوعات التي تقوم بها باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك هي في الواقع قروضك التي تساهم في دين بطاقة الائتمان الخاصة بك.

إجمالي ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك هو المبلغ الإجمالي الذي تدين به لبطاقة الائتمان. يجب عليك تسوية ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك على أساس شهري. لذا ، تتلقى بيانًا شهريًا أو فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك والتي تظهر إجمالي ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك. يجب عليك سداد ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك قبل تاريخ استحقاق الدفع الذي ستتحمل رسوم متأخرة ورسوم الفائدة.

ومع ذلك ، لديك خيار إجراء دفعة جزئية (الحد الأدنى) أيضًا ، وفي هذه الحالة لا تتحمل رسومًا متأخرة ولكن فقط رسوم الفائدة على دين بطاقتك الائتمانية. إذا لم تسدد ديون بطاقتك الائتمانية بالكامل ، فستتم إضافة رسوم الفائدة إليها أيضًا.

لذا فإن ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك تستمر في الازدياد ، وذلك لأن معدلات الفائدة على ديون بطاقات الائتمان تكون أعلى بشكل عام من أسعار الفائدة على أنواع أخرى من القروض / الاقتراضات. علاوة على ذلك ، تضاف رسوم الفائدة إلى ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك كل شهر لتشكيل الرصيد الجديد أو مبلغ ديون بطاقة الائتمان الجديدة.

إذا واصلت سداد دفعات جزئية (أو عدم سداد مدفوعات) ، فسيتم حساب رسوم الفائدة مرة أخرى على دين بطاقة الائتمان الجديدة. لذا ينتهي بك الأمر بدفع فائدة على فائدة الشهر الماضي أيضًا. وبالتالي يتراكم ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك بسرعة وسرعان ما تجد أن ما كان يومًا دينًا صغيرًا نسبيًا لبطاقة الائتمان قد تضخم إلى مبلغ كبير تجد أنه من المستحيل دفعه تقريبًا.

علاوة على ذلك ، إذا كنت لا تزال لا تتحكم في عادات الإنفاق الخاصة بك ، فإن ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك ترتفع بشكل أسرع. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الحلقة المفرغة من ديون بطاقات الائتمان.


تعليقات

التنقل السريع