القائمة الرئيسية

الصفحات

خفض ديون بطاقات الائتمان والقضاء عليها




تخفيض ديون بطاقات الائتمان

"خفض ديون بطاقات الائتمان والقضاء عليها قبل أن تتخذ شكلاً مروعًا" - هذا هو جوهر القصة. لذا ، كيف يمكنك تقليل ديون بطاقات الائتمان؟ حسنًا ، يمكنك تقليل ديون بطاقات الائتمان من خلال منعها من الزيادة ودفع ما هو عليه حاليًا. بسيط ، أليس كذلك؟

ليس بالفعل. إذا كان من السهل الحد من ديون بطاقات الائتمان ، لما كان لدينا الكثير من الناس الذين يعانون من مشاكل تتعلق ببطاقة الائتمان. كنا سنكون قادرين على تقليل مشاكل ديون بطاقات الائتمان وإزالتها أخيرًا (أو تقليلها بشكل ملحوظ). هناك جميع أنواع النصائح المتاحة حول كيفية تخفيض ديون بطاقات الائتمان ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأمور التي تتغير. 

لا تزال المشكلة قائمة ويبدو أنها تزداد سوءًا. ومع ذلك ، ليس من الصعب تقليل ديون بطاقات الائتمان. كما قلنا للتو ، هناك الكثير من النصائح المتاحة حول كيفية تقليل ديون بطاقات الائتمان والشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تقديم تلك النصائح حول كيفية تقليل ديون بطاقات الائتمان ، لممارسة في الحياة الواقعية. حسنًا ، لن يستفيد أحد غيرك إذا خفضت ديون بطاقات الائتمان.

لذا فإن الخطوة الأولى لتقليل ديون بطاقات الائتمان هي منعها من اتخاذ أبعاد خطيرة. أهم طريقتين لتنفيذ هذه الخطوة - تحويلات الرصيد واستخدام النقد.

غالبًا ما يتم التعامل مع تحويل الرصيد باعتباره المقياس الأول لتقليل ديون بطاقات الائتمان. هذا شيء يمكن أن يساعد حقًا في تقليل ديون بطاقات الائتمان عن طريق إبطاء الوتيرة التي يتم بها بناء ديون بطاقات الائتمان الخاصة بك. كما يوفر لك الراحة من حيث معدل الفائدة السنوية الذي يبلغ 0 ٪ للأشهر 6-9 الأولية (وبالتالي يساعد على تقليل ديون بطاقات الائتمان بشكل أسرع). 

لتقليل ديون بطاقات الائتمان باستخدام هذه الآلية ، تحتاج إلى تحويل رصيدك من بطاقة (بطاقات) الائتمان الحالية الخاصة بك إلى بطاقة ائتمان أخرى لديها معدل APR أقل من بطاقتك الحالية. وبالتالي يمكنك تقليل ديون بطاقات الائتمان عن طريق منعها من الزيادة بسرعة.

الإجراء الوقائي الآخر للحد من ديون بطاقات الائتمان هو استخدام النقد بدلاً من البطاقة (على هذا النحو ، من الصعب الحصول على النقد المكتسب بشق الأنفس من الجيب مقارنة ببطاقة الائتمان فقط). لذلك يمكنك تقليل ديون بطاقات الائتمان من خلال عدم إضافة المزيد إليها. هذه هي أبسط طريقة للحد من ديون بطاقات الائتمان.

ومع ذلك ، لا يمكنك تقليل ديون بطاقات الائتمان إلا إذا التزمت بقرارك لتقليل ديون بطاقات الائتمان ؛ وإلا سيفشل فشلاً ذريعاً.
أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع