القائمة الرئيسية

الصفحات

تخفيض ديون بطاقات الائتمان يحتاج إلى التخطيط والانضباط




وضع دين بطاقتك 

الدخول في الديون أمر سهل ولكن الخروج منه مهمة صعبة حقًا. وهذا جيد لأي نوع من الديون ويتضمن أيضًا ديون بطاقات الائتمان. يحتاج تخفيض ديون بطاقات الائتمان إلى التخطيط والانضباط في الطريقة التي تنفق بها الأموال.

يبدأ تخفيض ديون بطاقة الائتمان بتخفيض النفقات التي تقوم بها باستخدام بطاقتك الائتمانية. لذا ، فإن الحيلة الأولى لتقليل بطاقة الائتمان هي الذهاب للتسوق بدون بطاقة الائتمان الخاصة بك (احمل بعض المبالغ النقدية الصغيرة). لا تطلب منك تقنية تخفيض بطاقة الائتمان هذه التوقف عن التسوق ، بل تطلب منك فقط أن تقيّم بجدية الحاجة إلى أي شيء تريد شرائه وليس مجرد شرائه في الوقت الحالي.

لذلك ، إذا كنت بحاجة حقًا إلى شرائها ، فستعود إلى منزلك لجلب بطاقتك الائتمانية ، مما يؤدي إلى حدوث تأخير يكون مفيدًا في قتل الشراء الفوري (وبالتالي المساعدة في الحد من ديون بطاقات الائتمان ). يمنحك الوقت لتقييم ما إذا كان الأمر يستحق العودة إلى المنزل والحصول على بطاقة الائتمان لشراء هذا العنصر. لذلك ، في هذه الحالة ، يتم تحقيق تخفيض ديون بطاقات الائتمان عن طريق منع الديون من البناء أكثر. إنه إجراء فعال للغاية لخفض ديون بطاقات الائتمان.

الطريقة الفعالة الأخرى لخفض ديون بطاقات الائتمان هي توطيد الديون ، أي دمج الدين من بطاقات ائتمان APR عالية إلى بطاقة APR منخفضة لذا فإن هذا الإجراء لتخفيض الديون ببطاقة الائتمان يعمل عن طريق خفض المعدل الذي ينمو به دين بطاقة الائتمان الخاصة بك علاوة على ذلك  تمنحك هذه الطريقة لتخفيض ديون بطاقة الائتمان أيضًا استراحة على شكل فترة أولية قصيرة عندما تكون النسبة المئوية للصفقة السنوية صفرًا.

بالإضافة إلى تخفيض ديون بطاقات الائتمان ، فإن توحيد الديون يجلب أيضًا بعض المزايا الإضافية التي هي في الأساس من حيث المكافآت وغيرها التي يقدمها المورد الجديد لبطاقات الائتمان. وبالتالي فإن هذه الطريقة لتخفيض ديون بطاقات الائتمان هي في الحقيقة أكثر من مجرد طريقة لتخفيض ديون بطاقات الائتمان، إنها موفر مزايا أيضًا. إذا لم تكن مرتاحًا للمضي قدمًا في هذه الطريقة لتخفيض ديون بطاقات الائتمان ، يمكنك طلب المساعدة من شركة مساعدة ديون بطاقات الائتمان.

إلى جانب هذين الإجراءين لتخفيض ديون بطاقات الائتمان وهما حقًا أهم إجراءات تخفيض ديون بطاقات الائتمان ، هناك طرق أخرى أيضًا لخفض ديون بطاقات الائتمان واحد آخر هو أن تطلب من المورد الحالي لبطاقة الائتمان الخاصة بك للمساعدة في تخفيض ديون بطاقات الائتمان ، أي عن طريق خفض معدل الفائدة السنوية. 

قد ينجح الأمر بالنسبة لك (كما هو الحال بالنسبة لبعض الناس)، تذكر أيضًا أن هناك أشخاصًا (محترفون) في الخارج يقدمون المشورة بشأن تخفيض ديون بطاقات الائتمان (فقط في حالة احتياجك لهم).

تعليقات

التنقل السريع